منتدى الأب الشهيد ياسر عرفات


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المجموعة الثانية من الاذكار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو قصى
المــديـر العـــام " قـنــاص حـــور العــيـن "
المــديـر العـــام
avatar

عدد الرسائل : 489
العمر : 31
احترام قوانين المنتدى : :
الدولة : :
تاريخ التسجيل : 16/04/2007

مُساهمةموضوع: المجموعة الثانية من الاذكار   2007-04-26, 20:11

20- دعاء الجلسه بين السجدتين :
* رب اغفر لي رب اغفر لي .
* اللهم اغفر لي وارحمني واهدني واجبرني وعافني وارزقني وارفعني .
21- دعاء سجود التلاوه :
* سجد وجهي للذي خلقه وشق سمعه وبصره بحوله وقوته ، { فتبارك الله أحسن الخالقين }.
* اللهم اكتب لي بها عندك أجراً وضع عني بها وزراً واجعلها لي عندك ذُخراً وتقبلها مني كما تقبلتها من عبدك داود.
22- التشهد :
* التحيات لله والصلوات والطيبات ، السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته ، السلام علينا وعلي عباد الله الصالحين . أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
23- الصلاة علي النبي (صلي الله عليه و سلم) بعد التشهد :
* اللهم صل علي محمد وعلي آل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم إنك حميد مجيد ، اللهم بارك علي محمد وعلي آل محمد كما باركت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
* اللهم صل علي محمد وعلي أزواجه وذريته كما صليت علي آل إبراهيم وبارك علي محمد وعلي أزواجه وذريته كما باركت علي آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
24- الدعاء بعد التشهد الأخير قبل السلام :
* اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب جهنم ومن فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال .
* اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات . اللهم إني أعوذ بك من المأثم والمغرم .
* اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم .
* اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أسرفت وما أنت أعلم به مني ، أنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت .
* اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .
* اللهم إني أعوذ بك من البخل ، وأعوذ بك من الجبن ، وأعوذ بك من أن أرد إلي أرذل العمر ، وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر.
* اللهم إني أسألك الجنه ، وأعوذ بك من النار.
* اللهم بعلمك الغيب وقدرتك علي الخلق أحيني ما علمت الحياة خيراً لي وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي ، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة ، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب ، وأسألك القصد في الغني والفقر، وأسألك نعيماً لا ينفد ، وأسألك قرة عين لا تنقطع ، وأسألك الرضا بعد القضاء ، وأسألك برد العيش بعد الموت ، وأسألك لذة النظر إلي وجهك والشوق إلي لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنه مضله ، اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداه مهتدين .
* اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .
* اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم إني أسألك الجنه وأعوذ بك من النار.
* اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
25- الأذكار بعد السلام من الصلاة :
* أستغفر الله (ثلاثا) ، اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام .
* لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجَد منك الجَد.
* لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. لا حول ولا قوة إلا بالله ، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه له النعمه وله الفضل وله الثناء الحسن ، لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.
* سبحان الله والحمد لله والله أكبر (ثلاثا وثلاثين) لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير.
* سورة { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * } ، سورة { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ * } ، وسورة { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ * } عقب كل صلاة .
* آية الكرسي عقب كل صلاة { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ } .
* لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو علي كل شيء قدير(عشر مرات بعد صلاة المغرب والصبح).
* اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً (بعد السلام من صلاة الفجر).
26- دعاء صلاة الإستخارة :
* قال جابر بن عبد الله رضي الله عنهما : كان رسول الله (صلي الله عليه و سلم) يعلمنا الاستخاره في الأمور كلها كما يعلمنا السوره من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضه ثم ليقل: اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر - ويسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال: عاجله وآجله - فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال: عاجله وآجله - فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به.
وما ندم من استخار الخالق وشاور المخلوقين المؤمنين وتثبت في أمره ، فقد قال سبحانه : { وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ *}. سورة آل عمران الآية 159
27- أذكار الصباح والمساء :
الحمد لله والصلاة والسلام علي من لا نبي بعده .
* آية الكرسي { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ } .
* سورة { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * } ، سورة { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ * } ، وسورة { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ * } ( ثلاث مرات) .
* أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده ، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.
[ وإذا أمسي قال: أمسينا وأمسي الملك لله... ]
[ وإذا أمسي قال: رب أسألك خير ما في هذه الليله وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر ما في هذه الليله وشر ما بعدها.. ]
* اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.
[ وإذا أمسي قال : اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير...]
* اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
* اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك (أربع مرات) .
[ وإذا أمسي قال: اللهم إني أمسيت... ]
* اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
[ وإذا أمسي قال: اللهم ما أمسي بي... ]
* اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت. (ثلاث مرات)
* حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. (سبع مرات)
* اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي .
* اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف علي نفسي سوء أو أجره إلي مسلم.
* بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات) .
* رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد (صلي الله عليه و سلم) نبيا (ثلاث مرات) .
* يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين.
* أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .
[ وإذا أمسي قال : أمسينا وأمسي الملك لله رب العالمين... ]
[ وإذا أمسي قال : اللهم إني أسألك خير هذه الليله فتحها ونصرها ونورها وبركتها وهداها ، وأعوذ بك من شر ما فيها وشر ما بعدها... ]
* أصبحنا علي فطرة الإسلام وعلي كلمة الإخلاص وعلي دين نبينا محمد صلي الله عليه وسلم وعلي ملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين.
[ وإذا أمسي قال : أمسينا علي فطرة الإسلام ... ]
* سبحان الله وبحمده. (مائة مره)
* لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو علي كل شيء قدير. (عشر مرات) أو (مره واحده عند الكسل)
* لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو علي كل شيء قدير. (مائة مره إذا أصبح)
* سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. (ثلاث مرات إذا أصبح)
* اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً. (إذا أصبح)
* أستغفر الله وأتوب إليه. (مائة مره في اليوم)
* أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. (ثلاث مرات إذا أمسي)
* اللهم صلي وسلم علي نبينا محمد. (عشر مرات)
28- أذكار النوم :
* يجمع كفيه ثم ينفث فيهما فيقرأ فيهما : سورة { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * } ، سورة { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ * } ، وسورة { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ * } ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده يبدأ بهما علي رأسه ووجهه وما أقبل من جسده. (يفعل ذلك ثلاث مرات)
* آية الكرسي { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ } .

* { آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ *} الآيتان 285-286 من سورة البقره.
* باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعه فإن أمسكت نفسي فارحمها وإن أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين. * اللهم إنك خلقت نفسي وأنت توفاها ، لك مماتها ومحياها ، إن أحييتها فاحفظها وإن أمتها فاغفر لها. اللهم إني أسألك العافيه.
* اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك. (ثلاث مرات)
* باسمك اللهم أموت وأحيا.
* سبحان الله (ثلاثا وثلاثين) والحمد لله (ثلاثا وثلاثين) والله أكبر (أربعاً وثلاثين).
* اللهم رب السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوي ومنزل التوراه والإنجيل والفرقان أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته. اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء ، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
* الحمد لله الذي أطعمنا وسقانا وكفانا وآوانا فكم ممن لا كافي له ولا مؤوي.
* اللهم عالم الغيب والشهاده فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف علي نفسي سوءاً أو أجره إلي مسلم.
* يقرأ { الم } تنزيل السجده و{ تبارك الذي بيده الملك }.
* اللهم أسلمت نفسي إليك وفوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك وألجأت ظهري إليك رغبة ورهبة إليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك ، آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت.
29- الدعاء إذا تقلب ليلاً :
* لا إله إلا الله الواحد القهار، رب السموات والأرض وما بينهما العزيز الغفار.
30- دعاء الفزع في النوم ومن بُلي بالوحشه :
* أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون .
31- ما يفعل من رأي الرؤيا أو الحلم :
* ينفث عن يساره. (ثلاثاً)
* يستعيذ بالله من الشيطان ومن شر ما رأي . (ثلاث مرات)
* لا يحدث بها أحداً .
* يتحول عن جنبه الذي كان عليه.
* يقوم يصلي إذا أراد ذلك .
32- دعاء قنوت الوتر:
* اللهم اهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضي عليك، إنه لا يذل من واليت، [ ولا يعز من عاديت ]، تباركت ربنا وتعاليت.
* اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك ، وبمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك ، لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت علي نفسك.
* اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعي ونَحفِدُ ، نرجو رحمتك ونخشي عذابك إن عذابك بالكافرين ملحق. اللهم إنا نستعينك ونستغفرك ونثني عليك الخير ولا نكفرك ونؤمن بك ونخضع لك ونخلع من يكفرك.
33- الذكر عقب السلام من الوتر:
* سبحان الملك القدوس . ثلاث مرات والثالثه يجهر بها ويمد بها صوته يقول : رب الملائكه والروح.
34- دعاء الهم والحزن :
* اللهم إني عبدك، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.
* اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، والعجز والكسل ، والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال.
35- دعاء الكرب :
* لا إله إلا الله العزيز الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .
* اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلي نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت.
* لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
* الله الله ربي لا أشرك به شيئاً.
36- دعاء لقاء العدو وذي السلطان :
* اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم .
* اللهم أنت عضدي وأنت نصيري ، بك أحُولُ ، وبك أصُولُ ، وبك أقاتل.
* حسبنا الله ونعم الوكيل.

_________________

من اجل الشهيد سميح المدهون كلنا سميح المدهون
للفتح رجال لاتقهر ... للشدة فرج يأتينا ... بالدم نجود ولا نبخل ... للعتمة نور يهدينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fthaween.own0.com
جيفارا الجنوب
: نــائـب الإدارة : مشـرف المـنبر الـسياسى والأخبارالعـاجلة
avatar

عدد الرسائل : 476
العمر : 31
العمر : : نائب الإدارة
احترام قوانين المنتدى : :
الدولة : :
تاريخ التسجيل : 16/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: المجموعة الثانية من الاذكار   2007-04-27, 09:37

مشكور يا حوت على المواضيع المميزة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلق
مشرف ملتقى الشهيد ياسر عرفات
مشرف ملتقى الشهيد ياسر عرفات
avatar

عدد الرسائل : 535
العمر : 24
العمر : : 15
احترام قوانين المنتدى : :
الدولة : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المجموعة الثانية من الاذكار   2008-04-21, 06:25

مشكور أخي أبو قصي على هذا الموضوع الرائع

تقبل مرورى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المجموعة الثانية من الاذكار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأب الشهيد ياسر عرفات :: مــــنتدى الإســـلام والإعــجـــاز-
انتقل الى: