منتدى الأب الشهيد ياسر عرفات


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حركة فتح شعبة الشهيد القائد ياسر عرفات تدعو إلى محاكمة القتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fateh_man4008
مــنتـســـــب


عدد الرسائل : 2
احترام قوانين المنتدى : :
الدولة : :
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

مُساهمةموضوع: حركة فتح شعبة الشهيد القائد ياسر عرفات تدعو إلى محاكمة القتل   2007-06-20, 05:59

رام الله-فلسطين برس- دعت حركة التحرير الفلسطيني فتح شعبة الشهيد القائد ياسر عرفات في منطقة الدرج بمدينة غزة إلى محاكمة قادة وكوادر حركة حماس وخاصة بعد ثبوت تورطهم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني.



وأوضحت الحركة أن قادة حماس وعلي رأسهم كلا من نزار ريان ويونس الاسطل ومروان أبو راس قاموا بإصدار العديد من الفتاوي التي تبيح قتل ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة ابناء حركة فتح وجريمة مقتل القائد سميح المدهون والعميد جاد التايه ومرافقية وأبناء دغمش وأبناء بعلوشة لخير دليل علي ذلك.



وناشدت الحركة جميع أبناء الشعب الفلسطيني لفضح ممارسات حركة حماس الإرهابية والتي تدعي الإسلام في حين تقوم بقتل النفس التي حرم الله قتلها لا لأي سبب بل لانتمائهم لحركة فتح التي قادت النضال الفلسطيني منذ عقود.



وأكدت الحركة علي ضرورة أن يتكاثف أبناء فتح مع قادتهم لاسيما في ظل الهجمة الشرسة التي تشنها كتائب القسام وتنفذيتها والتي لا تفرق بين شاب أو فتاة ولعل مناشدة الأخت أماني من دير البلح عبر تلفزيون فلسطيني خير دليل علي ذلك.



وأعربت شعبة الشهيد ياسر عرفات عن دعمها المطلق لكوادر حركة فتح في الأجهزة الأمنية في منطقة الدرج والذين طالبوا بتشكيل محكمة جرائم حرب لمحاكمة كلا من نافذ صبيح وشادي جمعة عليان ومروان ابو راس وذلك بعد ثبوتهم وبالدليل القاطع تورطهم في جريمة مقتل الأخ القائد وائل عليان .



وأوضحت الحركة أن مروان ابو راس متورط بإصدار العديد من فتاوي القتل والتعذيب بحق أبناء فتح في منطقة الدرج ونستذكر هنا أبناء حرز وأبن خلة وغيرهم من كوادر الحركة في المنطقة.



2007-06-19 18:11:38
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حركة فتح شعبة الشهيد القائد ياسر عرفات تدعو إلى محاكمة القتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأب الشهيد ياسر عرفات :: المــــــنــبـر الســـــيـاسـى-
انتقل الى: