منتدى الأب الشهيد ياسر عرفات


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأحمد: حركة فتح أنجزت ما نسبته 80%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلق
مشرف ملتقى الشهيد ياسر عرفات
مشرف ملتقى الشهيد ياسر عرفات
avatar

عدد الرسائل : 535
العمر : 24
العمر : : 15
احترام قوانين المنتدى : :
الدولة : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: الأحمد: حركة فتح أنجزت ما نسبته 80%   2008-05-29, 18:23

أكد رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد، أن اللجنة التحضيرية المكلفة بالتحضير للمؤتمر العام السادس للحركة، أنهت ما نسبته 80% من الاستعدادات والتحضيرات الإدارية والفنية والتقارير المتعلقة بعقد المؤتمر.

وقال الأحمد في تصريحات صحفية: إن اللجنة بانتظار استكمال إجراء انتخابات في بعض الأقاليم في الداخل والخارج، وقيام المفوضيات بتحديد مندوبيها، وأنها ستعقد في نهاية الشهر الجاري اجتماعاً برئاسة رئيسها أبو ماهر غنيم لاستعراض ما تم إنجازه منذ اجتماعها الأخير في عمان الشهر الماضي، وذلك لاتخاذ الخطوات اللازمة باتجاه الإسراع في إنهاء التحضيرات.

وأضاف أنه يتوقع الانتهاء من التحضيرات مع بداية شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، ليتم بعدها إحالة كل أعمال اللجنة التحضيرية إلى اللجنة المركزية للحركة والتي ستحدد بدورها تاريخ ومكان عقد المؤتمر، الذي من المتوقع أن يعقد في الأردن.

وأشار الأحمد إلى أن اللجنة التحضيرية قررت توزيع كافة الوثائق التي ستعرض في المؤتمر بما فيها تلك المتعلقة بالتقرير السياسي والخطط والبرامج والتعديلات المقترحة على النظام الداخلي على كافة الأقاليم قبل انعقاد المؤتمر، حتى يتسنى لهذه الأقاليم عقد مؤتمرات في مناطقها للإطلاع على هذه الوثائق وتقديم المقترحات والتوصيات من خلال ممثلي هذه المناطق في المؤتمر.

ولفت إلى أن هذه العملية تتيح لقاعدة الحركة المساهمة في أعمال المؤتمر وهذه هي المرة الأولى التي تلجأ بها الحركة لهذا الأسلوب كوسيلة لمساهمة القاعدة جميعها في المؤتمر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأحمد: حركة فتح أنجزت ما نسبته 80%
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأب الشهيد ياسر عرفات :: أخــــــر الأخــــــــبار والمســــــــتـجـدات-
انتقل الى: